سياسة الخصوصية فيما يتعلق بمتجر سوني:https://sonyworld.ae/ (متجر التجارة الإلكترونية)
تاريخ التحديث 21 سبتمبر 2022
عزيزي المستخدم،
نحن في شركة Sony Market Development MEA FZCO (المشار إليها هنا باسم "سوني" أو "نحن" أو "ضمير المتكلمين" أو "ضمير الملكية") نُقدر حق كل شخص في الخصوصية ونسعى جاهدين لحماية معلوماتك الشخصية. وسوف تُطلعك سياسة الخصوصية الحالية على المعلومات الشخصية التي يتم جمعها منك، وسبب جمع هذه المعلومات الشخصية، وكيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية، ومتى تزودنا بها من خلال متجر سوني للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت على عنوان الموقع: https://sonyworld.ae/ ("متجر التجارة الإلكترونية") وغيرها من الاتصالات مثل الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات وغيرها. وستُطلعك سياسة الخصوصية هذه الحالية أيضًا على كيفية التخلص من المعلومات الشخصية والطريقة التي يمكنك من خلالها التحكم في معلوماتك الشخصية.
من خلال التسجيل في متجر التجارة الإلكترونية واستخدامه، تتعامل معنا أو مع الشركات التابعة لنا وتوافق على ممارسات خصوصية البيانات الموضحة في سياسة الخصوصية الحالية بالإضافة إلى أي شروط وأحكام أخرى سارية قد يتم إبلاغك بها من وقت لآخر. ويمكنك أيضًا الوصول إلى متجر التجارة الإلكترونية واستخدامه بدون تسجيل. وإذا كنت لا توافق على أي جزء من سياسة الخصوصية الحالية، فيجب عليك التوقف عن الوصول إلى متجر التجارة الإلكترونية.
لخدمتك بشكل أفضل، قد نُجري مراجعة وتحديثات على سياسة الخصوصية الحالية من وقت لآخر. لذلك، نحتفظ بالحق في تصحيح أو تبديل أو تغيير أو تعديل سياسة الخصوصية الحالية، بدون إشعار مسبق. ومن المهم أن تقرأ سياسة الخصوصية الحالية مع أي شروط وأحكام أخرى أو سياسة خصوصية أخرى أو سياسة معالجة عادلة قد نقدمها في مناسبات محددة عندما نعالج المعلومات الشخصية، لكي تكون على دراية كاملة بكيفية استخدامنا لهذه المعلومات الشخصية وسبب هذا الاستخدام. وتكمل سياسة الخصوصية هذه الإشعارات الأخرى وسياسات الخصوصية ولا تهدف إلى تجاوزها.
يرجى الرجوع إلى مسرد المصطلحات لفهم معنى بعض المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه.
المحتويات
- الغرض من سياسة الخصوصية الحالية
- مراقب (مراقبو) البيانات
المعلومات الشخصية التي نجمعها
- كيف يتم جمع معلوماتك الشخصية؟
- استخدام معلوماتك الشخصية
- الأغراض التي سنستخدم معلوماتك الشخصية من أجلها
- العروض الترويجية التي نقدمها
- التسويق بواسطة طرف خارجي
- تغيير الغرض
- ملفات تعريف الارتباط
- الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية والكشف عنها
- فترة الاحتفاظ
- نقل المعلومات الشخصية عبر الحدود
- الأمان
- الحق في السيطرة على معلوماتك الشخصية
- الاتصال بنا
- مسرد المصطلحات
1. الغرض من سياسة الخصوصية الحالية
تهدف سياسة الخصوصية الحالية إلى تزويدك بمعلومات حول كيفية معالجتنا أو معالجة الشركات التابعة لنا لمعلوماتك الشخصية عند وصولك إلى متجر التجارة الإلكترونية والتسجيل فيه واستخدامه، بما في ذلك أي معلومات قد تقدمها من خلال إكمال نماذج التسجيل على الإنترنت من خلال متجر التجارة الإلكترونية.
2. مراقب (مراقبو) البيانات
تتولى سوني دور مراقب البيانات وهي المسؤولة عن معلوماتك الشخصية التي شاركتها معنا من خلال متجر التجارة الإلكترونية. وتتوفر معلوماتنا في قسم "اتصل بنا" في سياسة الخصوصية أدناه.
شركة جمبو للإلكترونيات المحدودة. ش.ذ.م.م. - شركة منظمة وقائمة وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وبموجبها وتحتفظ بعنوانها في صندوق بريد رقم 3426، دبي، الإمارات العربية المتحدة (يشار إليها باسم “جمبو”)، هي أيضًا مراقب ومسؤول عن معلوماتك الشخصية التي تتم معالجتها لأغراض الفوترة وتنفيذ الطلب وتسليم المنتجات والخدمات التي طلبتها على متجر التجارة الإلكترونية. ويرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة للحصول على المزيد من المعلومات (الموقع الإلكتروني لسياسة الخصوصية السارية في شركة جمبو).
يجوز لنا، اعتمادًا على نشاطك، معالجة معلوماتك الشخصية إما كمراقب منفصل أو كمراقب مشترك، على سبيل المثال لتوصيل الطلب الذي قدمته على متجر التجارة الإلكترونية، وستعمل كل من سوني وشركة جمبو كمراقب، بينما إذا سجلت على متجر التجارة الإلكترونية فقط، فستعمل سوني كمراقب منفصل. ويجوز لنا، إذا لزم الأمر، إخطارك أو إعادة توجيهك إلى المراقب الآخر، فيما يتعلق بممارسة حقوقك الفردية بموجب سياسة الخصوصية الحالية.
3. المعلومات الشخصية التي نجمعها
يجوز لنا جمع أنواع مختلفة من المعلومات الشخصية واستخدامها وتخزينها ونقلها التي قمنا بتجميعها معًا على النحو التالي:
- تتضمن معلومات الهوية الاسم الأول واسم العائلة والعمر والجنس واسم المستخدم أو معرف مماثل.
- تتضمن معلومات الاتصال عنوان التوصيل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
- تتضمن المعلومات الفنية عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، وبيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، وإعدادات المنطقة الزمنية، ونظام التشغيل والنظام الأساسي، وغيرها من التقنيات الموجودة على الأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى متجر التجارة الإلكترونية و/أو تطبيق برنامج الولاء.
- تتضمن معلومات الملف الشخصي اسم المستخدم وكلمة مرورك.
- تتضمن معلومات الاستخدام معلومات عن كيفية استخدامك لمتجر التجارة الإلكترونية وتطبيق برنامج الولاء.
- تتضمن معلومات التسويق والاتصالات تفضيلاتك في تلقي التسويق منا ومن الأطراف الخارجية وتفضيلات الاتصال الخاصة بك.
يجوز لنا أيضًا جمع معلومات مجمعة مثل البيانات الإحصائية أو التحليلية أو الديموغرافية واستخدامها وتخزينها ومشاركتها لأي غرض. ويمكن الحصول على معلومات مجمعة من المعلومات الشخصية التي قدمتها لكنها لا تعتبر معلومات شخصية في القانون لأن هذه المعلومات لن تكشف عن هويتك بشكل مباشر أو غير مباشر. على سبيل المثال، قد نجمع معلومات استخدامك لحساب النسبة المئوية للمستخدمين الذين يصلون إلى ميزة معينة على متجر التجارة الإلكترونية. ومع ذلك، إذا دمجنا المعلومات المجمعة أو ربطناها بمعلوماتك الشخصية بحيث يمكنها تحديد هويتك بشكل مباشر أو غير مباشر، فإننا نتعامل مع البيانات المجمعة على أنها معلومات شخصية سيتم استخدامها وفقًا لسياسة الخصوصية الحالية.
كيف يتم جمع معلوماتك الشخصية؟
نستخدم طرقًا مختلفة لجمع المعلومات الشخصية منك وعنك، بما في ذلك من خلال ما يلي:
أ. التفاعلات المباشرة
قد تزودنا بمعلومات الهوية ومعلومات الاتصال والمعلومات الفنية الخاصة بك من خلال الدردشة معنا في روبوتات الدردشة الآلية، وملء النماذج على الإنترنت من خلال متجر التجارة الإلكترونية (على سبيل المثال، عند الدفع لشراء المنتجات من خلال متجر التجارة الإلكترونية بدون تسجيل الدخول، تزودنا بمعلومات الهوية ومعلومات الاتصال والمعلومات الفنية لتنفيذ عقدك، ولتوصيل الطلب الذي قدمته).
ب. الحفاظ على تحديث معلوماتك الشخصية
يجب عليك التأكد من أن جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها إلينا كاملة ودقيقة وحقيقية وصحيحة لدعمك على أكمل وجه. وبسبب الإخفاق من جانبك في تقديم معلومات شخصية كاملة ودقيقة وحقيقية وصحيحة، قد لا نتمكن من تنفيذ العقد الذي أبرمناه أو نحاول إبرامه معك (على سبيل المثال، معالجة تسجيلك لكي تستخدم متجر التجارة الإلكترونية أو تسترد حسابك). وبالتالي، يُطلب منك إبلاغنا في حالة حدوث تغييرات على معلوماتك الشخصية أثناء علاقتك بنا.
ج. المعلومات الشخصية لطرف آخر
عندما تقدم المعلومات الشخصية لطرف آخر (على سبيل المثال، زوجتك و/أو أطفالك و/أو والديك و/أو أصدقاؤك و/أو موظفوك) إلينا، فإنك تضمن حصولك على موافقتهم على تزويدنا بمعلوماتهم الشخصية للأغراض المذكورة هنا.
د. المعلومات الشخصية من مصادر أخرى
قد نجمع معلوماتك الشخصية من مصادر خارجية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر
- المعلومات الواردة من خدمات الشركات التابعة لنا، إذا طلبت مزامنة أو ربط هذه المعلومات مع متجر التجارة الإلكترونية (على سبيل المثال، معلومات من برنامج الولاء “مكافآت سوني”)؛
- المعلومات من مراكز خدمة ما بعد البيع عن المكالمة، بما في ذلك اسمك، والمنتج الذي اشتريته (المنتجات التي اشتريتها)، وسبب اتصالك بمركز الخدمة والنصيحة التي قدمها لك مركز الخدمة، عند الاتصال بمراكز الخدمة للحصول على المساعدة
- شبكة التواصل الاجتماعي لطرف آخر، عندما تستخدم متجر التجارة الإلكترونية أو تسجل الدخول إليه من خلال حساب شبكة تواصل اجتماعي (على سبيل المثال، عند تسجيل الدخول/الوصول إلى حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال متجرنا للتجارة الإلكترونية).
هـ. معلوماتك المالية
لا نجمع أو نخزن أي معلومات عن بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك أو معلومات مصرفية على الإنترنت. وعند الدفع على متجر التجارة الإلكترونية، يتم توجيهك إلى بوابة دفع تديرها Amazon Payment Services المعروفة سابقًا باسم PayFort وستتم مراقبة معلوماتك الشخصية وفقًا للشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بها (يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بشركة APS على https://paymentservices.amazon.com/privacy).
و. الأطفال الأصغر من 18 عامًا
لا نسعى عن قصد للحصول على معلومات شخصية من الأطفال دون سن 18 عامًا أو نجمعها. وإذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، فيمكنك استخدام متجر التجارة الإلكترونية بموافقة أو إشراف والديك أو ولي الأمر. وإذا نما إلى علمك أن أحد الأطفال زودنا بمعلومات تكشف الهوية الشخصية، يرجى الاتصال بنا على العنوان الموضح في سياسة الخصوصية الحالية.
3.2 استخدام معلوماتك الشخصية
توفير المنتجات والخدمات
تجمع شركة سوني والشركات التابعة لها المعلومات الشخصية وتستخدمها لتزويدك بالمنتجات والخدمات التي طلبتها من خلال متجرنا للتجارة الإلكترونية، مثل:
- توفير وتسليم منتجاتنا وخدماتنا التي طلبتها
- معالجة وتسليم الطلبات المقدمة من خلال متجرنا للتجارة الإلكترونية وإطلاعك على حالة طلبك المقدم؛
- إدارة حساباتك الأخرى مع سوني أو الشركات التابعة لنا المتزامنة أو المرتبطة بحساب متجر التجارة الإلكترونية حسب الاقتضاء (على سبيل المثال تطبيق مكافآت سوني على الهاتف المحمول)؛
- توفير خدمة العملاء والدعم؛
- تشغيل أعمالنا وتقييمها وتحسينها من خلال إدارة اتصالاتنا وعلاقاتنا مع العملاء؛ وأداء أنشطة المحاسبة والتدقيق وإعداد الفواتير والتسوية والتحصيل؛
- تقديم الإعلانات والردود الإعلامية؛
- التحليل والتحقيق والتعامل وحل أي مسائل أمنية أو أي ثغرة أمنية وما إلى ذلك.
3.3 الأغراض التي سنستخدم معلوماتك الشخصية من أجلها
حددنا أدناه، في شكل جدول، وصفًا لجميع الطرق التي نخطط لاستخدام معلوماتك الشخصية بها، والأسس القانونية التي نعتمد عليها لفعل ذلك. وحددنا أيضًا ماهية مصالحنا المشروعة حيثما كان ذلك مناسبًا.
لاحظ أننا قد نعالج معلوماتك الشخصية لأكثر من أساس قانوني واحد استنادًا إلى الغرض المحدد الذي نستخدم معلوماتك من أجله. ويرجى الاتصال بنا وفقًا للمحدد في سياسة الخصوصية الحالية إذا كنت بحاجة إلى تفاصيل بشأن الأساس القانوني المحدد الذي نعتمد عليه لمعالجة معلوماتك الشخصية حيث تم تحديد أكثر من أساس واحد في الجدول أدناه.
الغرض / النشاط
|
نوع المعلومات الشخصية
|
الأساس القانوني للمعالجة بما في ذلك أساس المصلحة المشروعة
|
1. تمكينك من التسجيل في متجر التجارة الإلكترونية و/أو تطبيق الولاء
2. التحقق من هويتك
3. تسليم المنتجات والخدمات لك
|
- معلومات الهوية
- معلومات الاتصال
- المعلومات الفنية
- معلومات ملف التعريف
- معلومات الاستخدام
|
(أ) إبرام عقد معك؛ أو
(ب) الموافقة
|
1. تتبع المعاملات وإجراء عمليات الدفع
2. إدارة وحماية أعمالنا ومتجر التجارة الإلكترونية هذا (بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل البيانات والاختبار وصيانة النظام والدعم وإعداد التقارير واستضافة البيانات)
|
- معلومات الهوية
- معلومات الاتصال
- المعلومات الفنية
|
(أ) ضرورية لمصالحنا المشروعة (لإدارة أعمالنا، وتوفير الخدمات الإدارية وخدمات تقنية المعلومات، وأمان الشبكة، ومنع الاحتيال، وفي سياق إعادة تنظيم الأعمال أو عملية إعادة هيكلة المجموعة)؛
(ب) ضرورية للامتثال لالتزام قانوني
|
تقديم الرسالة والمحتوى والإعلانات ذات الصلة وقياس أو فهم فعالية الإعلانات التي نقدمها لك
|
- معلومات الهوية
- معلومات الاتصال
- معلومات الاستخدام
- معلومات التسويق والاتصالات
- المعلومات الفنية
|
(أ) ضرورية لمصالحنا المشروعة (لدراسة كيفية استخدام العملاء لمنتجاتنا / خدماتنا وتطويرها وتنمية أعمالنا والإبلاغ بإستراتيجيتنا التسويقية)
(ب) الموافقة
|
لتقديم اقتراحات وتوصيات لك بشأن المنتجات أو الخدمات التي قد تهمك
|
- معلومات الهوية
- معلومات الاتصال
- المعلومات الفنية
- معلومات الاستخدام
- معلومات ملف التعريف
- التسويق والاتصالات
|
(أ) ضرورية لمصالحنا المشروعة (لتطوير منتجاتنا / خدماتنا وتنمية أعمالنا)
(ب) الموافقة
|
استخدام تحليلات البيانات لتحسين متجرنا للتجارة الإلكترونية، والمنتجات / الخدمات، والتسويق، والعلاقات مع العملاء وتجاربهم
|
- المعلومات الفنية
- معلومات الاستخدام
|
ضرورية لمصالحنا المشروعة (لتحديد أنواع العملاء لمنتجاتنا وخدماتنا، وللحفاظ على تحديث متجرنا للتجارة الإلكترونية وملاءمته، ولتطوير أعمالنا والإبلاغ باستراتيجيتنا التسويقية)
|
استخدام البيانات ومشاركتها وفقًا لما يتطلبه القانون المعمول به والسلطة الحكومية
|
- معلومات الهوية
- معلومات الاتصال
- المعلومات الفنية
- معلومات ملف التعريف
- معلومات الاستخدام
|
ضرورية للامتثال لالتزام قانوني أو لتعليمات سلطة حكومية
|
3.4 العروض الترويجية الخاصة بنا
قد نستخدم معلوماتك الشخصية لتكوين رؤية حول ما نعتقد أنك قد ترغب فيه أو تحتاج إليه، أو ما قد يكون موضع اهتمامك. وهذه هي الطريقة التي نقرر من خلالها المنتجات والخدمات والعروض التي قد تكون مناسبة لك.
سوف تتلقى اتصالات تسويقية منا ومن الشركات التابعة لنا، إذا كنت قد طلبت معلومات منا أو اشتريت منتجات منا واشتركت في تلقي الاتصالات التسويقية.
3.5 التسويق بواسطة طرف خارجي
قد يحتوي متجرنا للتجارة الإلكترونية على روابط من وإلى مواقع إلكترونية أخرى. ويتضمن ذلك المواقع الإلكترونية التي تملكها أو تتحكم فيها أطراف مستقلة ولا نتحكم فيها نحن أو الشركات التابعة لنا. وإذا اتبعت رابطًا إلى أي من هذه المواقع الإلكترونية، يُرجى ملاحظة أن هذه المواقع الإلكترونية تتضمن شروطها وأحكامها وسياسة الخصوصية الخاصة بها، وممارسات جمع البيانات والتدابير الأمنية الخاصة بها، ولا نتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاه هذه السياسات. يُرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بهذه المواقع، للحصول على المزيد من المعلومات، قبل تقديم أي معلومات شخصية.
3.6 تغيير الغرض
لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا للأغراض التي جمعناها من أجلها، ما لم نعتبر بشكل معقول أننا بحاجة إلى استخدامها لسبب آخر وأن هذا السبب متوافق مع الغرض الأصلي. وإذا كنت ترغب في الحصول على توضيح لكيفية توافق المعالجة للغرض الجديد مع الغرض الأصلي، فيرجى الاتصال بنا على العنوان المحدد في سياسة الخصوصية الحالية. وإذا احتجنا إلى استخدام معلوماتك الشخصية لغرض غير ذي صلة، فسنخطرك على تفاصيل الاتصال المتاحة لدينا وسنشرح لك الأساس القانوني الذي يسمح لنا بفعل ذلك، ويُرجى ملاحظة أننا قد نعالج معلوماتك الشخصية دون علمك أو موافقتك، امتثالاً للقواعد المذكورة أعلاه، حيثما كان ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب القانون.
4. ملفات تعريف الارتباط
لتقديم خدمة أفضل لك، نستخدم أحيانًا أجهزة تتبع آلية مثل "ملف تعريف الارتباط". وملف تعريف الارتباط عبارة عن كم صغير من البيانات يرسله خادم الويب الخاص بنا إلى مستعرض الويب لديك عندما تزور موقعنا الإلكتروني، ويتم استخدام هذه الملفات لمساعدتنا في فهم اهتمامك بموقعنا. وقد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والتوصيات والإعلانات والاتصالات المقدمة إليك بحيث تكون أكثر ملاءمة لك ولاهتماماتك. على سبيل المثال، قد تشاهد إعلانا لمنتج شاهدته مؤخرًا على موقعنا. ويرجى الملاحظة أن ملفات تعريف الارتباط لا تحدد الهوية الشخصية للمستخدمين الرغم من أنها تحدد نوع المستعرض لدى المستخدم. ويمكنك دائمًا اختيار تعطيل تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الكمبيوتر اللوحي أو الأجهزة الأخرى الخاصة بك عن طريق تغيير إعدادات المستعرض لديك. لكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط قد يؤدي إلى تقييد استخدامك للوظائف والخدمات التي نقدمها، وقد يعني ذلك أنه يتعذر علينا في بعض الحالات تزويدك بالخدمات أو بأجزاء من الخدمات التي طلبتها. ويمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط أيضًا من قبل بعض شركاء الأعمال لدينا الذين يتم دمج أو ربط محتواهم من الموقع. ومع ذلك، يتعذر علينا الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط أو هذه المواقع أو التحكم فيها.
5. الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية والإفصاح عنها
أ. عام
لن نحتفظ بالمعلومات الشخصية إلا بقدر ما هو ضروري بشكل معقول للأغراض المختلفة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية الحالية أو للامتثال لأي قوانين ولوائح سارية تتعلق بالاحتفاظ الإلزامي بأنواع معينة من المعلومات.
يجوز لنا الاستعانة بمقدمي خدمات خارجيين (سواء معالجي البيانات أو مراقبي البيانات) لمعالجة معلوماتك الشخصية للأغراض الموضحة أعلاه. على سبيل المثال، رسائل البريد الإلكتروني، وإرسال الرسائل النصية القصيرة (SMS)، وتقديم المساعدة التسويقية، ومعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان، وتوفير خدمات التحقق من الاحتيال وتقديم خدمات العملاء.
نطلب من جميع الأطراف الأخرى احترام أمان معلوماتك الشخصية ومعالجتها وفقًا للقانون. ولا نسمح لمقدمي الخدمات من الأطراف الخارجية باستخدام معلوماتك الشخصية لأغراضهم الخاصة ولا نسمح لهم بمعالجة معلوماتك الشخصية إلا لأغراض محددة ووفقًا لتعليماتنا.
6. فترة الاحتفاظ بالمعلومات
أ. لن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إلا طالما كان ذلك ضروريًا بشكل معقول لتحقيق الأغراض التي جمعناها من أجلها أو عالجناها لاحقًا، ما لم يكن الاحتفاظ بالمعلومات مطلوبًا أو مصرحًا به بموجب أي متطلبات قانونية أو تنظيمية؛ أو ما لم نطلب المعلومات بشكل معقول لأغراض قانونية تتعلق بإحدى وظائفنا أو أنشطتنا (على سبيل المثال في حالة تقديم شكوى أو إذا اعتقدنا بشكل معقول أن هناك احتمالاً للتقاضي فيما يتعلق بعلاقتنا معك)؛ أو يكون الاحتفاظ بالمعلومات مطلوبًا بموجب عقد مبرم بيننا؛ أو في حالة موافقتك على الاحتفاظ بالمعلومات.
ب. يجوز لنا أيضًا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول لأغراض تاريخية أو إحصائية أو بحثية فقط حيث نفذنا الضمانات المناسبة ضد استخدام معلوماتك لأي غرض آخر (على سبيل المثال، عن طريق إخفاء هوية المعلومات بحيث لم يعد من الممكن ربطها بك). ولتحديد الفترة المناسبة للاحتفاظ بالمعلومات الشخصية، نضع في الاعتبار ما يلي: مقدار المعلومات الشخصية وطبيعتها وحساسيتها؛ والخطر المحتمل للضرر الناجم عن الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عن معلوماتك الشخصية؛ والأغراض التي نعالج لأجلها معلوماتك الشخصية؛ وما إذا كان بإمكاننا تحقيق تلك الأغراض من خلال وسائل أخرى والمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو المتطلبات الأخرى السارية.
7. نقل المعلومات الشخصية عبر الحدود
أ. مجموعة سوني
نعالج المعلومات الشخصية ونشاركها داخل وفيما بين الكيانات التابعة لنا أو المرتبطة بنا التي تنتمي إلى مجموعة شركات سوني (يشار إليها باسم "الشركات التابعة"). ومع مراعاة أحكام أي قانون معمول به، قد يتم نقل معلوماتك الشخصية خارج بلدك المحدد للأغراض التي تم جمع المعلومات الشخصية لأجلها. ونضمن حماية المعلومات الشخصية من خلال مطالبة الشركات التابعة لنا باتباع قواعد مماثلة وفقًا لسياسات الخصوصية الخاصة بها والقانون المعمول به عند معالجة المعلومات الشخصية.
ب. الأطراف الخارجية خارج البلد
قد يكون مقر العديد من أطرافنا الخارجية خارج بلدك، لذا فإن معالجتها للمعلومات الشخصية سوف تنطوي على نقل المعلومات خارج بلدك، مع مراعاة أحكام أي قانون معمول به، وسوف نتخذ التدابير المناسبة لحماية المعلومات.
ج. استخدام متجر التجارة الإلكترونية الحالي
باستخدام متجر التجارة الإلكترونية الحالي واستكمال التسجيل، فإنك توافق على عدم إخطارك بالتفاصيل المتعلقة بمستوى الحماية الممنوحة لمعلوماتك الشخصية في البلد/البلدان ذات الصلة.
8. الأمان
أ. التدابير
وضعنا تدابير أمنية مناسبة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو إتلافها أو تدميرها بطريقة غير مصرح بها أو الوصول إليها بطريقة غير مصرح بها. وحيثما أمكن، تأكدنا أن جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها في نموذج عبر الإنترنت مشفرة وأنها تخضع للمعالجة في بيئة مغلقة ولا يتم تنزيلها. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نقصر الوصول إلى معلوماتك الشخصية على الموظفين والوكلاء والمقاولين والأطراف الخارجية الأخرى الذين لديهم حاجة عمل تستدعي معرفتهم. وسوف يعالجون معلوماتك الشخصية فقط للغرض المحدد وبناء على تعليماتنا ويخضعون لواجب السرية.
ب. الاستجابة للحوادث الإلكترونية
وضعنا إجراءات للتعامل مع أي خرق مشتبه فيه للمعلومات الشخصية وسنخطرك وأي هيئة تنظيمية ذات صلة بحدوث خرق حيثما نكون مُطالبين قانونًا بفعل ذلك.
ج. الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور
نوصيك بإعداد كلمة مرور قوية والحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة مرورك في جميع الأوقات. وفي حالة اختراق اسم المستخدم و/أو كلمة مرورك، فلن نكون مسؤولين عن أي استخدام غير مصرح به لمعلوماتك الشخصية؛ أو أي نشاط في ملفك الشخصي بسبب هذا الاستخدام والوصول غير المصرح به؛ أو فقدان المعلومات الشخصية. وعلى الرغم مما ورد أعلاه، يجب عليك إبلاغنا على الفور بالاستخدام غير المصرح به لحسابك أو أي اختراق آخر للأمان.
9. الحق في التحكم في معلوماتك الشخصية
أ. الحقوق
مع مراعاة أحكام أي قانون معمول به، تتمتع بالحقوق التالية بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية:
إذا كنت ترغب في ممارسة أي من الحقوق المنصوص عليها أعلاه، فيُرجى الاتصال بنا على النحو المحدد في سياسة الخصوصية الحالية.
ب. تحديد فترة الرد
نحاول الرد على جميع الطلبات المشروعة في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ استلام طلبك. وقد يستغرق منا الرد أحيانًا أكثر من ثلاثين (30) يومًا إذا كان طلبك معقدًا تحديدًا أو قدمت عددًا من الطلبات. وفي هذه الحالة، سنخطرك وسنوافيك بالمستجدات.
10. الاتصال بنا
قمنا بتعيين مسؤول خصوصية يتولى مسؤولية الإشراف على الأسئلة المتعلقة بسياسة الخصوصية الحالية. وإذا كانت لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية هذه، بما في ذلك أي طلبات لممارسة حقوقك القانونية، فيرجى الاتصال بنا.:
• الاسم الكامل للكيان القانوني: Sony Market Development MEA FZCO
• لعنوان البريدي: ص. ب. 16871، المنطقة الحرة بجبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة - عناية "مكتب إدارة المعلومات الشخصية".
• رقم الهاتف: 8007669 (أو إذا كنت تتصل من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة: +971 800 7669).
11. مسرد المصطلحات
أ. يعني مراقب البيانات الجهة التي تقرر كيفية معالجة المعلومات الشخصية وسبب معالجتها وما هي هذه المعلومات؛
ب. يعني ملف تعريف الارتباط ملفًا صغيرًا يتم وضعه على جهازك عند زيارة موقع إلكتروني (بما في ذلك مواقعنا). وفي سياسة الخصوصية هذه، تتضمن الإشارة إلى "ملف تعريف الارتباط" تقنيات مشابهة مثل إشارات الويب وصور GIF الواضحة.
ج. تعني هيئة حماية البيانات الهيئة التنظيمية في منطقة المعالجة ذات الصلة والمسؤولة عن مراقبة وإنفاذ الامتثال لقوانين حماية البيانات المعمول بها؛
د. تعني قوانين حماية البيانات جميع القوانين واللوائح في منطقة المعالجة ذات الصلة التي تنطبق على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية، وحيثما ينطبق ذلك يشمل المرسوم بقانون الاتحادي رقم 45/2021 - بشأن حماية البيانات الشخصية ولوائحه؛
هـ. تعني المعلومات المتعلقة بشخص ما، أو التي يمكن التعرف من خلالها على أي فرد بشكل مباشر أو غير مباشر، خاصة بالإشارة إلى معرف مثل الاسم أو رقم الهوية أو معلومات الموقع أو معرف عبر الإنترنت أو إلى عامل أو أكثر خاص بالهوية الجسدية أو الفسيولوجية أو الجينية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية لذلك الفرد؛ وحيثما ينطبق ذلك، المعلومات المتعلقة بشخص اعتباري موجود يمكن التعرف عليه؛ ولها أيضًا المعنى الممنوح لمصطلح مكافئ بموجب قوانين حماية البيانات الأخرى المعمول بها؛
و. يعني مسؤول الخصوصية الشخص المسؤول عن ضمان امتثال سوني لقوانين حماية البيانات المعمول بها؛
ز. تعني المعالجة أي عملية أو نشاط أو أي مجموعة من العمليات، سواء كانت بوسائل آلية أم لا، فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية، بما في ذلك:
1) الجمع أو الاستلام أو التسجيل أو التنظيم أو الترتيب أو التخزين أو التحديث أو التعديل أو الاسترجاع أو التبديل أو الاستشارة أو الاستخدام؛
2) النشر عن طريق الإرسال أو التوزيع أو الإتاحة بأي شكل آخر؛ أو
3) دمج المعلومات أو ربطها بالإضافة إلى تقييدها أو تخفيضها أو محوها أو تدميرها،
ويحمل مصطلحا تمت معالجته والمعالجة المعاني المقابلة، ويحملا أيضًا معنى مصطلح مكافئ بموجب قوانين حماية البيانات الأخرى المعمول بها؛
ح. تعني منطقة المعالجة البلد الذي تنطبق قوانين حماية البيانات الخاصة به على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية.
شكرًا لك على قراءة سياسة الخصوصية السارية لدينا.